رسالة إلى الله

وأنا أفتش في ملفاتي القديمة سقطت عيناي على ورقة عاث عليها الزمن وقد بدأت تجاعيدها تأكل من أطرافها ولكن كلماتها باحت بما في وجداني… إليكم رسالة وجّهتها إلى الله قبل عدة سنين راجياً ما عنده وآثرت أن أشارككم إياها لعلها تجد قلباً يحتاج إليها اليوم 🙏🏼

أكتب مشاعري لأني حاولت أن أشاركها القريبين مني ولكني لا زلت أشعر في داخلي بأنها مضطربة. مضطرب المشاعر لأني أمر بأوقات محيرة في حياتي الآن، لا أعلم ما السبيل يا ربي؟!

ولكني أعلم حتما بأنك معي على طول الطريق وأنك ملهمي وقائدي وأنك السبب الأول والأخير في وصولي إلى هنا، حيث الراحة النفسية والمال والصحة والعافية والعمل الذي يؤتيني من حسنات الدنيا والآخرة … أحمدك يا الله على كل نعمك التي لا أحصيها … ولأنك معي كريماً ولأن إيماني بك وبقوتك وبحولك هو الملاذ الوحيد للمسكين الفقير الضعيف كاتب هذه الكلمات، سلّمت كل شيء في حياتي لك لأنه منك.

أوعدك يا الله بأن لا أتوقف أبداً عن السعي وأن أحاول بكل ما آتيتني من قوة وطاقة وفكر وحماس. وأوعدك أن أسعى بتفاؤل يحدوه اليقين بأنك قادر على تحقيق كل أحلامي وأمنياتي وأنك إن أردت شيئا قلت له كن فيكون! جزاؤك وافي وعادل وكريم وأملي فيك وفضلك كبير وأعلم في قرارة نفسي يا الله بأنك تنظر إلى وأناملي تكتب لك هذه الكلمات وأعلم بأنك تعلم بما أكنّ في قلبي من طموحات ومشاريع وأحلام. كما أعلم بأنك ستحققها لي بطريقة أحمل مما كنت أتخيل لأنك الجواد الكريم ذو الفضل سبحانك.

سألتك أن ترشدني الطريق وأجبت ولك الحمد والشكر والفضل فلن أحصي ثناء عليك يا رازقي.

أرجوك ربي ألهمني الصبر وأرشدني إلى الطريق الذي يعينني على القرب منك والبر بوالديّ والاهتمام بعائلتي والحرص على صحتي وترك الأثر الإيجابي في هذه الحياة.

يا الله أنت تعلم وأنا لا أعلم وأنت علام الغيوب، سلّمت لك الخيار، فاختر لي الطريق الذي تراه مناسبا لي ولأولوياتي ولسعادتي ومعاشي وديني. اختر لي الطريق فقد تاهت خطاي ولن يهديها إلى أحلامي إلا أنت.

عبدك الحيران

٢٠١٧/١١/٢٢

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

المدونة على ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: